الجهاز الوحش Xbox Scorpio سيشغل الألعاب بدقة 4k. - Ziky:Gaming Authority

جديد

الاثنين، 18 يوليو 2016

الجهاز الوحش Xbox Scorpio سيشغل الألعاب بدقة 4k.





scorpio-hero (700 x 394)

بالتأكيد تعرفون جيداً السيد Aaron Greenberg مدير التسويق لقسم الإكس بوكس في شركة مايكروسوفت. من خلال حديث له مع وسائل الإعلام مؤخراً تطرق “آرون جرينبرج” إلى الحديث عن جهازي مايكروسوفت القادمين Xbox One S وجهاز Project Scorpio.
بخصوص جهاز Xbox One S فإن عملية تصنيع وإنتاج أي جهاز جديد تستغرق وقتاً ومايكروسوفت قد قررت ما تُريد فعله بالجهاز منذ وقت طويل. تصغير حجم الجهاز لم يكن كافياً وإنما ارتأت مايكروسوفت أن تقوم بدعم دقة عرض 4K من خلال الجهاز مع زيادة شيوع أجهزة التلفاز التي تدعم هذه الدقة، وبذلك فإن الجهاز سيُمثل أيضاً مُشغل بلو-راي رخيص الثمن لهذه الدقة المرتفعة، ومايكروسوفت تتوقع نجاحاً كبيراً للجهاز.
على الصعيد الآخر فإن مشروع Project Scorpio هو مشروع “حماسي جداً” وفريق التصميم والتطوير يعمل على الجهاز جاهداً. الجهاز منذ الآن يحظى بالكثير من الدعم من خارج وداخل شركة مايكروسوفت. استناداً لأقوال السيد “آرون جرينبرج” فإن مايكروسوفت جادة تماماً بشأن اللعب بدقة عرض 4K وهي فرصة كبيرة لمايكروسوفت، وبينما يتطلب الأمر الكثير من الطاقة، فإن الجهاز الجديد “وحش” على حد تعبيره. مايكروسوفت مع هذا الجهاز تعود إلى الريادة مجدداً كما يقول.
“آرون جرينبرج” يعدكم بأن مايكروسوفت لديها المزيد من الأشياء المُدهشة في الطريق، كما أعرب أيضاً عن إعجابه الكبير بنجاح لعبة Pokemon GO الصاروخي وتأثيرها على نشر تقنيات الواقع المعزز، الأمر الذي قد ينعكس إيجاباً على تقنيات HoloLens من شركة مايكروسوفت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق